Mass Tech - بروتين مركب للطاقة وبناء العضلات
75.00 دولار (94,500 دينار)
من ميزات ماس تاك، قدرته على توفير 80غ من بروتينات عالية الجودة وذات سرعات هضم مختلفة (سريعة، متوسطة وبطيئة) عند مزجه مع كوبين من الحليب الخالي من الدسم
اشترك الآن مجاناً
تحتاج لتسجيل حسابك المجاني لتتمكن من اضافة المنتجات الى سلة التسوق
الشرح المفصل
من ميزات ماس تاك، قدرته على توفير 80غ من بروتينات عالية الجودة وذات سرعات هضم مختلفة (سريعة، متوسطة وبطيئة) عند مزجه مع كوبين من الحليب الخالي من الدسم . يوفر نظام البروتين متعدد المراحل الأحماض الأمينية إلى الجسم بسرعات متفاوتة بهدف توفير الأحماض الأمينية لمدة طويلة من الزمن.

1170 سعرة حرارية
الصيغة الجديدة والقوية لماس تك توفر الآن 1170 سعرة حرارية مستمدة من البروتين عالي الجودة وكربوهيدرات سريعة الهضم، وكذلك مزيج دهني صحي خاص بماس تك. إنه منتج ربح الكتلة العضلية الأكثر تنوعا ، والذي يمكن أن يؤخذ مرة واحدة يوميا أو تقسيمها إلى وجبتين في اليوم.

13غ BCAA
لا يمكن أن نتحدث عن نوعية المنتج بدون ذكر ما يحتويه من أحماض أمينية متفرعة السلسلة (BCAA). توفر كل جرعة ممزوجة مع الحليب الخالي من الدسم 13غ من BCAA ، 7غ من لوسين، والتي تساعد على تغذية العضلات الهيكلية، الحفاظ على مخازن الجليكوجين في العضلات، والأفضل من ذلك تساعد على منع خدم البروتين في العضلات (منع التفكك العضلي).
5غ من الدهون الصحية (الأوميغا)
تحتوي على أقل قدر من الدهون المشبعة (التي يوفرها الحليب)، وتم إغناؤها بدهون صحية أكثرلضمان توفير طاقة أكبر، ومنع تخزين الدهون من قبل الجسم.
تحصيل القوة بشكل أسرع
خلافا لغيره من المنتجات الرائدة، فإن ماس تك توفر 10 غرام من الكرياتين في كل جرعة يومية. حيث أثبت في كثير من الدراسات قدرة الكرياتين على تسريع كسب القوة العضلية.
وضع الجسم في حالة بناءه
كل جرعة يومية تمدكم بـ 168غ من كربوهيدرات معقدة ذات امتصاص متعدد المراحل لدع//م نقل الكرياتين للعضلات من جهة ولإعادة مخزون الغليكوجين العضلي من جهة أخرى. وبفضل مزيج الكربوهيدرات الخاص يتم الحصول على حجم عضلي إلى كل من الأنسولين السنبلة، بسرعة مكوكية الكرياتين في العضلات ، وتعزيز العضلات الجليكوجين التجديد ، مما يساعد على وضع الجسم فى حالة بناء ووسط مضاد للهدم العضلي. متوفر من قبل باست فورم
تحفيز تصنيع البروتين في العضلات
يوفر MASS- TECH 3غ من ألانين (L-Alanine) والذي يعتبر ثاني الأحماض الأمينية الأكثر استخداما بعد لوسين (L-Leucine) في عملية تركيب البروتين. بل لوحظ أيضا أن لها دورا فعالا في إنتاج الغلوكوز من أجل توفير سريع للطاقة.

نصائح الإستعمال:
أمزج جرعة (5 مكاييل) مع 480 ملل من الماء البارد أو الحليب خال الدسم. تؤخذ في الصباح كأول وجبة، بين الوجبات (خلال اليوم) أو بعد التدريب مباشرة. كما يمكنكم أخذ نصف الجرعة (2.5 مكاييل مع 240 ملل من الماء البارد أو الحليب خال الدسم.) مرتين في اليوم.

المكونات: مزيج من السكريات مختلفة الإمتصاص (متعدد الغلوكوز، إيزومالتيلوز، نخالة الشوفان، نبتة القطيفة، الكينوا، الحنطة السوداء، حبة الدخن، شيا)، مزيج بروتيني مختلف الإمتصاص (مركز بروتين مصل اللبن، كازيينات الكالسيوم، بياض البيض، معزول بروتين مصل اللّبن، معزول بروتين مصل اللّبن المُحلّل)، مزيج غني بالأوميغا (زيت عباد الشمس، مشروب الذرى مجمد، كازيينات الصوديوم، مضافات غذائية: [غليسيريدات ثنائية وثلاثية (مُثبت)، مُضادات التكتل، ليسيتين الصويا (مُستحلب)، توكوفيرول (مادّة حافظة)]، غليسيريدات ثلاثية متوسطة السلسلة)، مُضافات غذائية:{ بابايين وبروتياز إنزيمات هاضمة، نكهات طبيعية واصطناعية، سيليلوز (مُثبت)، ليسيتين الصويا (مُستحلب)، أسيسيلفام البوتاسيوم (مُحلّي)، ملح، سيكرالوز (مُحلّي)}، أحماض أمينية: ل-غلوتامين، ل-إيزولوسين، ل-فالين.
القيمة الغذائية لكل 100غ: 392 سعرة حرارية، 24.7غ بروتين، 66غ نشويات (منها 3غ سكر و0غ ألياف غذائية)،
3.5غ مواد دهنية من مكونات الحليب، البيض ودهون نباتية (منها 0.78غ مُشبعة و2غ غير مُشبعة)، 33مغ كوليستيرول، 125مغ كاليسيوم، 149 مغ صوديوم..

تنبيه:
-مكمل غذائي خاص بالبالغين.
- يحتوي على محليات لا ينصح بتناوله من طرف الأطفال،
- لا يؤِخذ من طرف المرأة الحامل أو المرضع.
- لا ينصح بتناوله من طرف الأشخاص ذوي الحساسية و الحساسية المفرطة من المضافات الغذائية.
- يحتوي على مكونات الحليب (لاكتوز)، القمح (غلوتين)، البيض، الصوجا
-منتج خاص بتحسين البناء العضلي الصافي، زيادة الكتلة والوزن العضلي النوعي (بدون دهون) بالنسبة للأشخاص الضعفاء أو مُتوسطي البنية الجسدية.
- يحفظ في مكان جاف بعيدا عن الحرارة والرطوبة
تقييم الزبائن
★ 5
★ 4
★ 3
★ 2
★ 1
من نفس القسم شاهد المزيد
من نفس التاجر شاهد المزيد